فولكس واجن تسلم لاعبين الهلال سيارتهم الخاصة


فولكس واجن تسلم لاعبين الهلال سيارتهم الخاصة



الأندية -أحمد الصقر

 

 

 

 

تسلم 11 لاعبا في فريق الهلال الأول لكرة القدم سيارات جولف من شريك النادي شركة فولكس واجن للسيارات، بينما تم تخصيص أربع منها لعدد من الإداريين، في حفل أقيم في مقر الهلال اليوم.
وحضر رئيس الهلال المكلف محمد الحميداني الحفل إلى جانب مدير التسويق في الشركة عادل بارجاء. وأخذ نجوم الهلال فكرة عن السيارة التي تسلموها.
ويأتي الحفل في إطار تفعيل الشراكة بين الطرفين واستفادة الهلال من بعض الخدمات التي تقدمها الشركة للنادي في إطار الاتفاقية الموقعة بينهما قبل بداية الموسم الرياضي الجاري.
من جهته، قدم رئيس النادي الأستاذ “محمد الحميداني” شكره وتقديره لمجموعة “فولكس واجن” السعودية على دعمها والتزامها اتجاه نادي الهلال، وقال:”فخورون بهذه الشراكة الناجحة على جميع المستويات، وهذه المبادرة لا تعد فعلا مستغرباً من فولكس واجن السعودية، بل على العكس تماماً، فقد أكدت شراكتنا مع فولكس واجن السعودية منذ بداية عقد الرعاية على مدى نجاح واستمرارية خطتنا وتوجهنا الاستراتيجي نحو الارتقاء بنادي الهلال دومًا نحو الأفضل؛ ليستمر نجاح توجّهنا اليوم بتسليم (15) سيارة “غولف جي تي آي”؛ لتكون وسيلة التنقّل لعدد من اللاعبين والإداريين في النادي


1 التعليقات

      1. 1
        ابو راكان

        الله يوفقك الزعيم … مشكور اخوي احمد على المعلومه

        (0) (0) الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    *