“بزنس كارد” وبوابات إلكترونية في العروبة..والبداية النصر


“بزنس كارد” وبوابات إلكترونية في العروبة..والبداية النصر



الأندية – سلطان فؤاد

واصل الفريق الكروي الأول بنادي العروبة تحضيراته اليومية استعدادا لمواجهة النصر عصر يوم الجمعة القادم ضمن منافسات الجولة 19 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب نادي العروبة ، بمران مسائي تحت إشراف مدربه السيد فاليريو والذي قسم الفريق الى مجموعتين حيث اكتفت العناصر التي شاركت في لقاء حطين بتمارين استرجاعية و لياقية ، فيما أكملت المجموعة الثانية التمارين والتي اعتمدت على الجوانب الفنية حتى اختتمها بمناورة خفيفة في وسط الملعب .
وعلى صعيد متصل ، يعقد فاليريو المدير الفني للفريق عصر اليوم مؤتمراً فنيا في قاعة المؤتمرات للحديث عن لقاء فريقه بالنصر يرافقه لاعبي الفريق عبدالرحمن الحسن و فهد الرشيدي .
من جهة أخرى ، أعلنت إدارة نادي العروبة وشركة حلول للتنسيق الرياضي عن تدشين بطاقات وبوابات الكترونية لدخول الجماهير مباراة العروبة والنصر على ملعب العروبة بمنطقة الجوف .

وأوضح الأستاذ تيسير العيد المتحدث الرسمي بنادي العروبة أنه سيتم الحديث عن هذة الخطوة بشكل موسع عبر مؤتمر صحفي لادارة النادي وشركة الحلول سيعقد عصر اليوم (الأربعاء) في قاعة المؤتمرات بالنادي .
وبين انه سيتم بيع البطاقات فور التدشين ، مشيراً إلى أن دخول المباراة سيكون عبر بطاقات بزنس كارد تباع كتذاكر للمباراة يتم الدخول عبر جهاز قراءة الباركود في بوابات الكترونية توضع على بوابات النادي ، مؤكداً أن ذلك يأتي ضمن سلسلة خطوات تعمل عليها إدارة النادي في تطوير العمل في مباريات الفريق وتسهيل وضمان دخول الجماهير للملعب .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com