الفيفا للأخضر : نراكم في طوكيو والآسيوي : تأهل مستحق


الفيفا للأخضر : نراكم في طوكيو والآسيوي : تأهل مستحق



الاندية – متابعات

 

 

 

 

 

قدم الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، التهنئة للمنتخب السعودي الأولمبي، بعد تخطي نظيره الأوزبكي في نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا بعد الفوز بهدف نظيف على ملعب «راجامانجالا» بتايلاند التي تحتضن البطولة.

و نشر الحساب الرسمي للفيفا تغريدة قال فيها: «المنتخب السعودي إلى أولمبياد طوكيو2020.. سجَّل هدف الفوز الثمين على أوزبكستان في الوقت الحرج وقبل صافرة النهاية عن طريق ناصر العمران ليتأهل لنهائي كأس آسيا تحت 23 سنة.. ألف مبروك للأخضر الشاب التأهل ونراكم في طوكيو».

من جانبه وصف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وصول المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 23 عامًا، إلى نهائي بطولة كأس آسيا، بالمستحق، وقال إن الفريق السعودي أثار الإعجاب في المراحل السابقة من البطولة التي تختتم الأحد المقبل في تايلاند.

وقال الاتحاد الآسيوي، في تقرير نشره عبر موقعه الإلكتروني اليوم الأربعاء، إن المنتخب السعودي قد لا يمتلك سجلًا مثاليًا في نهائي البطولة، لكن رجال سعد الشهري كانوا مثيرين للإعجاب، بعدما افتتحوا مشوارهم بالمجموعة الثانية بفوزهم 2-1 على اليابان بطلة آسيا 2016، والتعادل مع قطر بدون أهداف، قبل الفوز على سوريا 1-0؛ ليتصدر «الأخضر» مجموعته.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com