ارقام: ناصر الشمراني زلزال ثابت في.. والسومة على بعد خطوة من التاريخي


ارقام: ناصر الشمراني زلزال ثابت في.. والسومة على بعد خطوة من التاريخي



خالد بدوي – الاندية

يملك الدولي السابق ناصر الشمراني سجلاً حافل بالانجازات في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين منذ انطلاقته موسم 2008/2009، يتفوق من خلاله على جميع المهاجمين الاجانب والمحليين في تاريخ المسابقة.

ولا يزال الزلزال الذي مثل اندية الشباب والهلال والاتحاد رقماً ثابت في سجل هدافين الدوري السعودي للمحترفين، متفوقاً على اسطورة النادي الاهلي عمر السومة، ومهاجمين من طراز عالمي.

ونجح ناصر الشمراني في تحقيق لقب هداف الدوري السعودي للمحترفين في اول موسم له 2008/2009 برصيد 12 متساوياً مع لاعب الاتحاد السابق هشام بوشروان.

وغاب الشمراني في الموسم الثاني الذي حصده محمد الشلهوب من الهلال كأول لاعب وسط في تاريخ المسابقة برصيد 12 هدف، ليعود الزلزال مرة اخرى في موسم 2010-11 ويحصدها برصيد 17 هدف ويواصل تألقه في الموسم التالي ويحصل الجائزة برصيد 21 بالتساوي مع فيكور سيموس من الاهلي.

ولم يظهر ناصر الشمراني في الموسم الذي تله عندما حصد سبستيان تيجالي الجائزة برصيد 19 هدف، وظهر بعدها زلزال الشمراني برصيد 21 هدف حاصدًا الجائزة للمرة الرابعة في تاريخه ايكون بذلك اكثر من توج بالجائزة في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين.

ثم ظهرت ظاهرة عمر السومة مع الاهلي ليحصد الجائزة 3 مواسم متتالية برصيد 22 و27 و24.

وجاء روني فيرنانديز مع الفيحاء وحقق المفاجأة خاطفاً الجائزة في الموسم ما قبل الماضي برصيد 13 هدف لتظهر اسطورة عبدالرزاق حمدالله في الموسم الماضي عندما كسر جميع ارقام المهاجمين بتسجيله 34 هدفاً في موسم واحد متوجاً بالجائزة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com