هريدي يهدد الاهلي بسحب لقب الدوري المصري !


هريدي يهدد الاهلي بسحب لقب الدوري المصري !



عمر عبدالرحمن – الأندية

صعد المستشار عمر هريدي قضية سحب لقب الدوري المصري من النادي الاهلي، قانونياً حيث يرى هريدي ان اللقب باطل ويجب سحبه من اهلي القاهرة لعدة اسباب اهمها التواطئ من قبل لجنة المسابقات المصرية.

ورفع عمر هريدي دعوة قضائية الى مركز التسوية والتحكيم لسحب لقب الدوري المصري من الاهلي لعدة اسباب اهمها اقامت مباريات الدور الاول في الدور الثاني من المسابقة والاستفادة من اللاعبين الجدد.

وكان الاهلي قد استفاد من تأجيل عدد من المباريات له من الدور الاول، ورفض خوضها مراراً إلا في الدور الثاني حتى يتم تسجيل اللاعبين الذين تعاقد معهم في مقدمتهم حسين الشحات من العين الإماراتي والدولي المصري رمضان صبحي.

وخاض الاهلي مبارياته المؤجلة في الدور الاول بقائمة جديدة تضم عدد كبير من اللاعبين الذين تعاقد معهم في الفترة الشتوية وتم تسجيلهم ليخوضوا المؤجلات من الدور الاول ويكونوا علامة فارقة في حصد نقاطها.

وهو الامر الذي نظر له هريدي انه تواطئ من لجنة المسابقات واتحاد الكرة الذي سمح للاهلي بفعل ذلك، رغم ان القانون الرياضي ينص عكس ذلك تماماً.

وينتظر الوسط الرياضي المصري ما سنسفر عنه نتيجة مركز التسوية والتحكيم بعذ الاطلاع على القضية المرفوعة من قبل المستشار الزملكاوي عمر هريدي، اما ان يثبت لقب الدوري المصري او يتم سحبه لنادي الزمالك كونه صاحب المركز الثاني.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com