الكشف عن النادي الخليجي الراغب بخدمات عمر السومة


الكشف عن النادي الخليجي الراغب بخدمات عمر السومة



عمر عبد الرحمن – الاندية

كشفت تقارير صحفية عن وجهة عمر السومة المقبلة في حال غادر النادي الاهلي بعد الازمة التي تأزمت بينه وبين المدرب برانكو من جهة وطلب الادارة ان يعتذر من جهة اخرى.

وكان عمر السومة قد دخل في خلاف حاد مع مدرب الفريق برانكو اثناء مباراة الهلال والاهلي ضمن منافسات دور الستة عشر من دوري ابطال اسيا والتي فاز بها الاهلي 1-0 ولكن لم يشفع له الانتصار عقب خسارته الثقيلة امام انصاره برباعية مقابل هدفين، لتحسم البطاقة لصالح الهلال الذي سيواجه الاتحاد بدور الثمانية.

واشارت التقارير ان الوحدة الإماراتي هو من تقدم بعرض رسمي لوكيل اعمال العقيد السوري، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن في ذات الوقت اكد التقرير ان عمر السومة لديه الرغبة في البقاء مع الراقي.

واوضحت التقارير ان الوحدة الأماراتي يبحث عن مهاجم قادر على خدمة الفريق لسنوات قادمة في ظل تقدم اسماعيل مطر وتيغالي في السن، ورغبة النادي الإماراتي في المنافسة محلياً على البطولات بعد خروجهم من دوري ابطال آسيا على يد النصر.

ومن المتوقع ان توضح الصور حول استمراريت عمر السومة بقميص النادي الاهلي او مغادرته بعد مواسم ناجحة للغاية على الصعيد الفردي والجماعي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com