اللجنة المنظمة و القريان يكرمون المكفوفين المتفوقين دراسياً في ختام الجولة الثانية في سبورت يارد


اللجنة المنظمة و القريان يكرمون المكفوفين المتفوقين دراسياً في ختام الجولة الثانية في سبورت يارد



الاندية - متابعات :

 

 

 

 

 

أسدل الستار على الجولة الثانية من بطولة سبورت يارد الرمضانية الخامسة على كأس رتال بعدما انتهت مباريات المجموعة الرابعة والتي أستطاع من خلالها فريق شديد بروكرز من التمسك بصدارة المجموعة عقب فوزه الكبير على فريق عباجة برباعية نظيفة سلجها نواف الراجح و ناصر عبدالواحد ” 3 أهداف ” ليفقد عباجة فرصة التأهل للدور الثاني بعد خسارته في الجولتين الأولى و الثانية . و حصل ناصر عبدالواحد لاعب فريق شديد بروكرز على جائزة افضل لاعب في المباراة .

 

 

 

وجاء في وصافة المجموعة فريق بوما و بفارق الأهداف عن شديد بروكرز اذ تمكن بوما من الفوز في ختام مباريات الجولة على فريق مصرفية ميم بهدفين دون مقابل سجلهما فهد الشمري و حصل لاعب فريق بوما حسن القنيص على جائزة افضل لاعب .

 

 

 

تكريم المكفوفين المتفوقين

 

 

 

كرمت اللجنة العليا المنظمة لبطولة سبورت يارد وبالتعاون مع الشريك الذهبي مجموعة القريان الطلاب المكفوفين و المتفوقين دراسياً , و يأتي هذا التكريم من باب المسؤولية الاجتماعية التي تضعها بطولات سبورت يارد نصب اعينها و تعتبر أهم ركائز البطولات على مدى الخمس النسخ الماضية اذ تعتبر هي المبادرة الثانية اجتماعيا في النسخة الخامسة بعدما اطلقت مطلع الاسبوع المنصرم برنامج السلة الرمضانية .

 

 

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com