النصر يتطلع إلى الصدارة أمام الفتح .. والوحدة يسعى إلى مزاحمة الأهلي


النصر يتطلع إلى الصدارة أمام الفتح .. والوحدة يسعى إلى مزاحمة الأهلي



الاندية - متابعات :

 

 

 

 

تقام، اليوم الجمعة، 3 مباريات مرتقبة ضمن الجولة الـ15 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

 

 

في أولى المباريات، سيحل نادي النصر (وصيف المسابقة برصيد 32 نقطة بفارق 3 نقاط عن الهلال المتصدر)، ضيفًا ثقيلًا على الفتح صاحب المركز العاشر برصيد 18 نقطة.

 

 

تقام المباراة على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي، في تمام الثالثة و10 دقائق عصرًا.

 

 

ويتطلع “العالمي” تحت قيادة فنية مؤقتة للبرتغالي هيلدر كريستوفاو، إلى حصد نقاط المباراة الثلاث؛ أملًا في تصدر المسابقة انتظارًا لمباراة الهلال الذي سيلعب بعد غدٍ الأحد أمام نادي التعاون، فيما يسعى “فارس الأحساء” بقيادة التونسي فتحي الجبال إلى الفوز بالمباراة من أجل التحرك من منطقة منتصف الجدول والاقتراب من فرق المقدمة.

 

 

وعند الثالثة والثلث عصرًا، يستضيف استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، مباراة مهمة بين ناديي الحزم والشباب، تحت عنوان مواجهة الطموح المتناقض.

 

 

يدخل الحزم المباراة وهو في المركز 13، برصيد 14 نقطة، ويتطلع إلى حصد النقاط الثلاث للابتعاد عن مراكز الخطر. أما الشباب فيحل في المركز الثالث برصيد 26 نقطة، ويسعى إلى الفوز بالمباراة لمواصلة الضغط على الهلال والنصر صاحبي المركزين الأول والثاني.

 

 

وتُختتم مباريات اليوم بمواجهة ساخنة بين الوحدة والأهلي على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

 

 

يحتل “فرسان مكة” المركز السابع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 21 نقطة. والفوز بالمباراة يقود الفريق نحو مزاحمة الأهلي “الإمبراطور” في المركز الخامس (24 نقطة).

 

 

ولُعبت ضمن الجولة ذاتها، مباراتان أمس الخميس؛ إذ رفع الباطن رصيده إلى 14 نقطة في المركز الـ14 بتحقيق الفوز بهدفين نظيفين على نادي القادسية صاحب المركز الثامن (20 نقطة).

 

 

كما ارتقى الفيصلي إلى المركز السادس برصيد 23 نقطة بخطفه انتصارًا قاتلًا في الدقيقة الـ91 من فريق الفيحاء صاحب المركز الـ12 برصيد 15 نقطة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com