الفيحاء يجرىء مرانه الرئيس استعداداً لمواجهة الباطن دورياً


الفيحاء يجرىء مرانه الرئيس استعداداً لمواجهة الباطن دورياً



الأندية - شداد الظويفري - المجمعة :

 

 

 

 
أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء عصر اليوم الثلاثاء تمرينه الرئيس قبل مواجهة الباطن بعد غداً الخميس في حفر الباطن، حيث أجرى الفريق مرانه على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي وبقيادة المدير الفني السيد سلافيوليوب موسلين، وقبل المران عقد السيد موسلين اجتماعاً مع اللاعبين تخلله محاضرة شملت على شرح بالفيديو لطريقة لعب الباطن ونقاط القوة والضعف والأوضاع التكتيكية والفنية التي سيطبقها الفريق خلال المباراة.

 

 

 

بدأ المران بالجري حول الملعب ثم تمارين اللياقة وتقوية العضلات تحت إشراف مدرب اللياقة السيد رادينكو بانتوفيتش كما خضع حراس المرمى لتمارين خاصة اشتملت على سرعة ردة الفعل والتمركز السليم بإشراف السيد بويان ايسايلوفيتش مدرب الحراس.

 

 

 

بعد ذلك فرض السيد موسلين مجموعة من التمارين الفنية قبل أن يختتم المران بمناورة على كامل مساحة الملعب أشرك فيها جميع اللاعبين وطبق خلالها النهج التكتيكي الذي سيعتمده أمام الباطن.

 

 

 

وشارك في التمارين الجماعية عمر العودة وأدملسون جيجي بعد أن أكملا البرنامج العلاجي والتأهيلي، ومن جهة أخرى يجري الفريق مرانه الأخير غداً الأربعاء على ملعب النادي قبل المغادرة إلى حفر الباطن للدخول في معسكر المباراة .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com