الفيحاء يكرم ابطال الحد الجنوبي


الفيحاء يكرم ابطال الحد الجنوبي



الأندية - شداد الظويفري - المجمعة :

 

 

 
قدم مجلس إدارة نادي الفيحاء صباح هذا اليوم درعاً تذكارياً للعقيد ركن فيصل بن سعد الأسمري قائد الكتيبة الأولى مدفعية لواء حمزة بن عبدالمطلب 23 ، تَسَلَّمهُ نيابةً عن جنود الكتيبة من ضباط وأفراد أثناء مرورهم بمدينة المجمعة، وتوقفهم بمقر مستشفى الملك خالد .

 

 
قدمه نيابةً عنهم عضو مجلس الإدارة المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام الأستاذ ماجد بن نافع الحربي وذلك عرفاناً بما يقدمه جنودنا البواسل المشاركين في الحد الجنوبي من جهد لحفظ أمننا ومقدرات وطننا الغالي، داعين الله أن ينصرهم على أعداء الدين والوطن ويحفظهم، وأن يديم على وطننا الغالي أمنه واستقراره بقيادة حكومتنا الرشيدة أيدها الله بتأييده.

 

 
ومن جهته قدم الأستاذ ماجد الحربي باسمه ونيابةً عن رئيس وأعضاء مجلس الإدارة شكره للمقدم فهد بن عبد العزيز العرفج على جهوده المبذولة في التنسيق لمشاركة النادي في التكريم. مؤكداً أن هذا التكريم أقل ما يُقدَّم لجنودنا الأشاوس، المرابطين في كل جبهةٍ على حدود وطننا الغالي، فقد قدَّموا الغالي والنفيس كي ننعم بالراحة والاطمئنان داخل أرجاء هذا الوطن العظيم، سائلاً المولى عزَّ وجل أن يسدِّد رميهم ويثبِّت أقدامهم ويؤيدهم بنصره.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com