الهلال يواجه النفط في دور الـ16 لكأس زايد


الهلال يواجه النفط في دور الـ16 لكأس زايد



الاندية - متابعات :

 

 

يعود فريق الهلال إلى المشاركة في بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال، عندما يستضيف في الثامنة من مساء اليوم، فريق النفط العراقي، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في ذهاب دور الـ16.

الهلال يدخل المباراة وهو في أفضل حالاته الفنية، بعدما نجح في الفوز بكل مبارياته بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فضلًا عن أن الفريق يقدم أداء مميزًا، وتمكن من الحفاظ على مستواه في المباريات التي خاضها حتى الآن، وهو يفتح شهية الفريق إلى التطلع إلى التفكير في تخطي دور الـ16 بالبطولة العربية ومواصلة رحلة التألق على الصعيد العربي.

 

وكان الهلال قد تأهل إلى دور الـ16 بفوزه على الشباب العماني ذهابًا وايابًا بالنتيجة ذاتها 1-1.

 

ولا ينقص الهلال في لقاء الليلة سوى الإماراتي عمر عبدالرحمن “عموري”، الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي، اضطر على إثره للسفر إلى إسبانيا لتلقي العلاج هناك، كما اضطر المدرب البرتغالي جورجي جيسوس إلى إبعاد الحارس العماني علي الحبسي عن قائمة الهلال في البطولة العربية، حتى يتكمن من ضم الفرنسي بافتيمبي جوميز بدلًا منه.

 

في المقابل، تأهل النفط العراقي إلى دور الـ16 بصعوبة عقب تعادله على أرضه مع الترجي التونسي 1-1 ذهابًا، ثم التعادل إيابًا بتونس 2-2، وهو ما أهله بفارق نتيجة اللقاءين.

 

ويعتمد فريق النفط على تشكيلة من اللاعبين العراقيين بالكامل، لكنه يمتلك عناصر جديدة مميزة مثل هيردي سيامند وبسام شاكر ومصطفى محمود، هم الذين رأى المدرب حسن أحمد تدعيم صفوف الفريق بهم هذا الموسم.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com