ريال مدريد فاز في 6 مواجهات من أصل 10 أمام روما


ريال مدريد فاز في 6 مواجهات من أصل 10 أمام روما



الاندية - متابعات :

 

 

 

 

 
كان الفوز حليف ريال مدريد في 6 مرات في المواجهات التي جمعته بروما الذي أوقعته قرعة دوري أبطال أوروبا في المجموعة السابعة مع النادي “الملكي”، بينما فاز الفريق الإيطالي في ثلاث مباريات، وتعادلا في واحدة.

 

 

وسيسعى الريال، الملك المتوج في أوروبا عقب فوزه بالنسخ الثلاثة الأخيرة من “التشامبيونز ليغ”، للحصول على بطاقة العبور لدور الـ16، في مجموعة تضم أيضاً سيسكا موسكو الروسي، وفيكتوريا بلزن التشيكي.

 

ويحمل الفريق الإيطالي للملكي ذكريات عذبة، حيث أنه في آخر مواجهة رسمية جمعت بينهما، ويعود تاريخها لدور الـ16 في موسم 2015-2016، كانت النتيجة 2-0 ذهاباً وإياباً لصالح الميرينغي الذي كان يقوده وقتها، الفرنسي زين الدين زيدان، وتوج الملكي بالكأس ذات الأذنين في ميلانو على حساب أتلتيكو مدريد.

 

لكن في 2008، شهد الريال تجربة سلبية أمام الفريق الإيطالي الذي أقصى “الملكي” في دور الـ16 من البطولة الأوروبية، بعد أن فاز ذهاباً وإياباً بنفس النتيجة (2-1).

 

يذكر أن أول مواجهة جمعت بين الفريقين مرتبطة بتاريخ صعب، حيث أقيمت المباراة التي كانت ضمن منافسات دور المجموعات من البطولة الأوروبية في موسم 2000-2001، وفي هذا اللقاء كان الفوز حليف الريال.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com