الهلال يخسر التجربة الألمانية بهدفين


الهلال يخسر التجربة الألمانية بهدفين



الاندية - متابعات :

 

 

خسر فريق الهلال الأول لكرة القدم اليوم الأربعاء ثالث تجاربه الودية 0-2 أمام فورتونا دوسلادروف الألماني، على ملعب برامبيرج في مدينة زي لام سي، وذلك ضمن معسكره التحضيري في النمسا.
تقدم فورتونا دوسلادروف بهدف السبق عند الدقيقة 29 انتهى عليه الشوط الأول، والذي شهد تفوقاً واضحاً للفريق الألماني في الجانب الهجومي، قابل ذلك إجادة كاملة لخط دفاع الفريق الأزرق، وخاصة جحفلي الذي أنقذ بتدخلاته الجيدة مرمى المعيوف.
وفي الشوط الثاني كاد الفريق الألماني أن يعزز تقدمه لولا تصدي رائع للبديل علي الحبسي لحالة انفراد كامل بالمرمى، قبل أن يضيف الفريق الألماني الهدف الثاني قبل انتهاء الزمن الرسمي للمباراة بدقيقة واحدة.
وضمت قائمة البرتغالي خورخي خيسوس الأساسية للقاء الودي كل من “عبدالله المعيوف، البرتو بوتيا، محمد جحفلي، محمد البريك، حسن كادش، عبدالله عطيف،محمد كنو، كاريلو، سالم الدوسري، كارلوس إداوردو، عمر خربين”.
وفي الشوط الثاني دفع خيسوس بكل من “: علي الحبسي، ياسر الشهراني، علي البليهي، ناصر الدوسري، أشرف بن شرقي، محمد البقعاوي،مهند فلاتة، محمد الشلهوب، أحمد أشرف، والفنزيلي ريفاس.
وسيواجه الهلال الأحد المقبل فريق اخيسار سبور التركي في رابع ودياته، وكان الأزرق قد كسب تجربتيه الأولى بخماسية في شباك رابيد والثانية أمام رادوملي السلوفيني بثلاثية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com