تشيلسي يهزم يونايتد ويتوج بكأس الاتحاد للمرة الثامنة في تاريخه


تشيلسي يهزم يونايتد ويتوج بكأس الاتحاد للمرة الثامنة في تاريخه



الاندية - متابعات :

 

 

توج فريق تشيلسي بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم للمرة الثامنة في تاريخه، وذلك بعد بتغلبه على مانشستر يونايتد 1/0 في المباراة النهائية التي جمعتهما اليوم السبت على ملعب ويمبلي.

 

 

ويدين تشيلسي بالفضل في هذا الفوز، للاعبه البلجيكي إدين هازارد، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 22 من ركلة جزاء.

 

 

وصعد تشيلسي لهذا الدور بتغلبه على نوريتش سيتي 5/3 بركلات الترجيح في دور الـ64، حيث انتهى أول لقاء جمعهما بالتعادل السلبي ليلعبا مباراة إعادة انتهت بالتعادل 1/1، وفي دور الـ32 فاز تشيلسي على نيوكاسل 3/0، ثم فاز على هال سيتي 4/0، في دور الستة عشر ثم فاز على ليستر سيتي في دور الثمانية 2/1، بعد الوقت الإضافي، ثم فاز على ساوثهامبتون 2/0 في الدور قبل النهائي.

 

 

وصعد مانشستر يونايتد لهذا الدور بتغلبه على ديربي كاونتي 2/0 في دور الـ64، ثم الفوز على يوفيل تاون 4/0 في دور الـ32، ثم الفوز على هيديرسفيلد تاون 2/0 في دور الستة عشر، ثم الفوز على برايتون 2/0 في دور الثمانية، ثم الفوز على توتنهام 2/1 في الدور قبل النهائي.

 

 

وتوج تشيلسي باللقب سبع مرات سابقة كان آخرها في موسم 2011 / 2012، فيما توج مانشستر يونايتد بلقب البطولة 12 مرة سابقة كان آخرها في موسم 2015 / 2016، ويعد فريق أرسنال هو أكثر الأندية تتويجًا بالبطولة حيث فاز بها 13 مرة .

 

 

وأنهى مانشستر يونايتد الموسم الحالي محتلاً المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 81 نقطة بفارق 19 نقطة خلف مانشستر سيتي الذي توج باللقب، في حين اكتفى فريق تشيلسي باحتلال المركز الخامس برصيد 70 نقطة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com