النفيعي يصدر قراراً بتعيين موسى المحياني مديراً لفريق كرة القدم الأول بالنادي الاهلي


النفيعي يصدر قراراً بتعيين موسى المحياني مديراً لفريق كرة القدم الأول بالنادي الاهلي



الاندية - متابعات :

 

 

 

أصدر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ماجد النفيعي قراراً بتعيين موسى المحياني مديراً لفريق كرة القدم الأول.

 

 

وقال النادي الأهلي، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن المحياني سيتسلم مهامه اعتباراً من مباراة الفريق المقبلة أمام الجزيرة الإماراتي في البطولة الآسيوية.

 

 

ووافق رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، في وقت سابق اليوم، على قبول استقالة الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل من رئاسة النادي الأهلي.

 

 

وأصدر آل الشيخ قرارًا عاجلًا بتكليف ماجد بن عايض النفيعي رئيسًا للنادي لمدة موسم واحد، وعبدالله بترجي نائبًا له، بحسب بيان صادر عن الهيئة العامة للرياضة.

 

 

وأكد تركي آل الشيخ، حرصه على تقديم كل الدعم لإدارة النادي في المرحلة المقبلة، وما يحقق تطلعات وآمال جماهير الأهلي بصفة خاصة والكرة السعودية بصفة عامة.


1 التعليقات

      1. 1
        Abu Luqman

        إثنان عرفناهم .. البترجي ، والمحياني .. ولا نشك في عشقهم للكيان الملكي .. ولا نشك في قدراتهم الإدارية .. والله أسأل أن يجعل بطولة آسيا هدية لهما وفاتحة خير للكيان العظيم .. أما رئيس النادي فلا نعرفه حق المعرفة .. لكن شهادة المحياني فيه تجعلنا نثق فيه وبقدراته الإدارية ..

        رسالة إلى الإدارة الجديدة .. أي نعم أنتم معينون من قِبل رئيس الهيئة .. لكننا نثق ثقة عمياء بإنتمائكم و عشقكم لهذا الكيان .. ف النادي الملكي أمانة في أعناقكم .. إن وجدتم من يضع الحصى في طريقكم ، فأزيحوه .. فإن لم تقدروا .. فاتركوا مواقعكم .. ونحن نتكفل بالباقي ..

        (0) (0) الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    *

    Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com