رائد التحدي يطيح بالسماوي


رائد التحدي يطيح بالسماوي



الأندية - متعب الحربي - حفرالباطن

إنتهت المباراة التي جمعت بين نادي الرائد و نادي الباطن ضمن الجولة الواحد و العشرين من الدوري السعودي للمحترفين بفوز الرائد على ضيفه نادي الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.





افتتح التسجيل لاعب نادي الرائد أديسون في الدقيقة 24 و إستمرت المباراة على هذه النتيجة حتى أتت الدقيقة 42 حيث إستطاع لاعب نادي الباطن جوناثان من تسجيل هدف التعادل لفريقه لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لكلا الفريقين، و عند بداية الشوط الثاني إستمرت محاولات لاعبي الرائد من تسجيل الهدف الثاني حتى تمكن إسماعيل بانغورا من إحرازه بالدقيقة 52 لتصبح النتيجة 2-1 لتمضي دقايق المباراة دون أن يتمكن أيا من الفريقين من إحراز أي هدف حتى مجيئ الدقيقة 90 حيث إستطاع لاعب الرائد محمود عبدالرازق من إحراز الهدف الثالث و الأخير لتصبح النتيجة النهائية للمباراة 1-3 لصالح نادي الرائد.

إبتدأ مدرب نادي الرائد المباراة بتشكيلة مكونه :

متعب شراحيلي، محمد الشريمي، عبدالله الشامخ، متعب المطلق، إيلي سابيا، محمد عطوة ، دانييل أمورا ، محمود عبدالرازق سلطان السوادي، تراباي أديسون، إسماعيل بانغورا.

بينما دخل مدرب نادي الباطن  بتشكيلة مكونه من :

أيمن مثلوثي، بندر المطيري ، سلطان غنيمان ، لويس باولو، مهنا العنزي ، عثمان ديباتي، معن الخضري ،عبدالملك ملوح، دينة رستنجة ، خورخي سيلفا ، جونتان.





أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com