السلطان .. العقد مع صلة وليس الهلال .. ولا يشمل مرفقات الملعب


السلطان .. العقد مع صلة وليس الهلال .. ولا يشمل مرفقات الملعب



الاندية - فايز الاسمري - الرياض :

 

 

أكد المشرف على الاستاد الرياضي بجامعة الملك سعود تركي السلطان أن شركة صلة تمكنت من الفوز بعقد ملعب جامعة الملك سعود عقب منافسة شرسة مع العديد من الشركات بينما قال أن العقد الذي وقع كان مع شركة صلة دون معرفة اذا كان سوف يتم منح الملعب لنادي الهلال أو لفريق آخر.


 

وذكر السلطان أن صلة فازت رسميا بالعقد ولكن تبقى التوقيع الرسمي والذي سيكون الأسبوع المقبل.

 

وأضاف إلى أن العقد مباشرة بين الجامعة وصلة ولم يكن منسوبو الجامعة يعرفون شيئا أن صلة ستمنح هذا الامتياز للهلال، وقال نحن عقدنا مع صلة وهي من تقرر من سيلعب في الملعب.

 



وأكمل السلطان بأن العقد لا يشمل مرفقات الملعب من معسكر ومسبح وصالة ألعاب رياضية بل انه يختص فقط بملعب كرة القدم ومرفقاته التي يستفيد منها الملعب مثل المحلات التجارية والبوابات ومواقف السيارات.

 

وتحدث السلطان بأن الملعب يتميز بمواقف سيارات ذات سعة عالية حيث إن المواقف القريبة من الملعب تتسع لحوالي سبعة آلاف سيارة كما أن المواقف المحيطة بالملعب تتسع لحوالي خمسة آلاف سيارة، وبالتالي فسعة المواقف أكثر من عشرة آلاف سيارة.

 

وأتم السلطان بأن للجامعة الحق في استخدام الملعب في مناسبات محدودة مثل حفلات التخرج وبعض مباريات منتخب الجامعة في الأيام التي لا يرتبط الملعب فيها بأي نشاط لشركة صلة.

 


وختم حديثه أنه لا يحق لشركة صلة إقامة أي مناسبات غير رياضية على الملعب وأن ذلك لا يتم إلا بالتفاوض مع الجامعة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*