ماتويدي يتوقع تتويج مبابي بالكرة الذهبية في المستقبل


ماتويدي يتوقع تتويج مبابي بالكرة الذهبية في المستقبل



أشاد الفرنسي بليز ماتويدي لاعب وسط نادي يوفنتوس الإيطالي، بأداء مواطنه وزميله في منتخب الديوك كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

وقال ماتويدي في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، نقله صحيفة “ليكيب” الفرنسية: “بأمانة لم أر لاعبًا مثل مبابي في هذه السن، لديه قدرات استثنائية، ويبدو في الملعب كأنه لاعب تجاوز 30 عامًا”.

وأضاف: “علينا مساعدته ليكون واقفًا على أرض صلبة، ويتعين عليه أيضًا أن يثبت جدارته لأنه يومًا ما سيتوج بجائزة الكرة الذهبية”.

في سياق أخر أشار ماتويدي إلى أنه راضٍ عن خطوة رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان، مؤكدًا أن حالته الحالية أفضل كثيرًا مما كان عليه في نهاية الموسم الماضي.

وتابع: “كنت بحاجة للبحث عن تحدٍ جديدٍ في مسيرتي والمشاركة بانتظام في المباريات، رغم بلوغي 30 عامًا إلا أنني قادر على تقديم الأفضل”.

وشدد ماتويدي على أهمية مباراتي بلغاريا وبيلاروسيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، مشيرًا إلى أن لاعبي الديوك لديهم إصرار وحماس كبير على الاحتفال بالتأهل لمونديال 2018 خلال أيام.

وأشار إلى أن لقاء بلغاريا سيكون صعبًا للغاية، خاصة أن المنافس لم يخسر على أرضه طوال التصفيات وحقق 4 انتصارات متتالية.

ويتصدر منتخب فرنسا المجموعة الأولى برصيد 17 نقطة، خلفه السويد 16 نقطة وهولندا 13 نقطة وبلغاريا 12 نقطة، ثم لوكسمبورج وبيلاروسيا برصيد 5 نقاط.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com