سيميوني يوضح سبب استقدام دييجو كوستا


سيميوني يوضح سبب استقدام دييجو كوستا



كشف دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، سبب عودة المهاجم دييجو كوستا للروخي بلانكوس، من جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.


وفي مقابلة لبرنامج (اللارجيرو)، المذاع على محطة (كادينا سير) الإذاعية، قال سيميوني “كوستا لم يكن ليلعب هنا لولا الجهود التي بذلها مع تشيلسي”.

وأوضح “الأتلتي لم يكن ليقدر على دفع المقابل المادي لأي لاعب آخر في نفس مستوى كوستا أو أفضل منه”.

وأضاف سيميوني “نحن ندرك أن جهد كوستا يساوي الكثير، ولكن الناس يرغبون في كوستا بمستواه عندما رحل عنا، لذا يتعين عليه القيام بكثير من العمل”، مبرزا أن اللاعب عليه بذل الجهد لكي يكسب مكانا في التشيكلة الأساسية للفريق.

ويرى المدرب أن انطلاقة أتلتيكو هذا الموسم كانت جيدة، مع الأخذ في الاعتبار بأن الفريق لم يتمكن من إجراء تعاقدات جديدة، نظرا للعقوبة الموقعة عليه من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بسبب مخالفات في تعاقدات النادي مع لاعبين قصر.

وحول حصول أتلتيكو على نقطة وحيدة في دور المجموعات بالتشامبيونزليج، بعد أن تعادل أمام روما بلا أهداف وخسر أمام تشيلسي 1-2، قال سيميوني إن الفريق الإنجليزي كان يلعب بكثافة شديدة ولكن الوضع يمكن أن يتغير في غضون أسبوعين.

وكشف المدرب الأرجنتيني أنه لم يضع أي شروط لكي يجدد عقده مع أتلتيكو حتى 2020، وأن هذا القرار تم اتخاذه بناء على احتياجات النادي، مشيرا إلى أنه أراد الإبقاء على اللاعبين نظرا لمعرفته بأن الفريق سينافس بهم.

وقال سيميوني، إنه يرى أن ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونيخ أفضل من أتلتيكو حاليا، كما أشاد بمدرب الملكي، زين الدين زيدان، وبمواطنه لاعب برشلونة، ليونيل ميسي.



وأكد المدرب أنه كان واثقا من استمرار الفرنسي أنطوان جريزمان مع أتلتيكو، مبينا أنه لا يغلق الباب أمام ضم لاعبين جدد أو رحيل البعض خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com