كوستا يوجه رسالة الوداع لجماهير تشيلسي


كوستا يوجه رسالة الوداع لجماهير تشيلسي



وجه الإسباني دييجو كوستا، مهاجم أتلتيكو مدريد، رسالة إلى جمهور فريقه السابق، تشيلسي الإنجليزي، بعد إعلان رحيله رسميا عن البلوز وعودته للروخي بلانكوس.


ونشر كوستا صورة له بموقع ” إنستجرام” وهو يحمل كأس الدوري الإنجليزي، وكتب: “فترتي في تشيلسي بدأت منذ 3 أعوام وها هي تصل إلى مرحلتها النهائية، حققت خلالها الدوري الإنجليزي مرتين والدرع الخيرية (كأس الرابطة) لعبت 120 مباراة وسجلت 59 هدفاً وصنعت 24 أخرى”.

وتابع “رحلت بطريقة غير محببة ولكنها الوحيدة الممكنة، ولن أنسى الجمهور العظيم الذي يحب فريقه (تشيلسي) كما سيبقى رفاقي السابقين في النادي والجهاز الطبي والإداري وكل العاملين في البلوز بقلبي للأبد”.

واختتم : “أعلم أن الجميع سيتفهم موقفي وأن فترتي مع البلوز انتهت ولكني لن أفقد الثقة في نفسي وسأبدأ تحديا جديدا. أشكر الجميع في تشيلسي على كل شيء”.



وأعلن أتلتيكو مدريد مساء أمس، الثلاثاء، إتمام التعاقد مع كوستا بعدما تجاوز كافة الفحوصات الطبية التي أجراها على مرحلتين يومي السبت والإثنين الماضيين.

وأوضح أن كوستا سيبدأ الانتظام في تدريبات أتلتيكو مدريد غدًا الأربعاء، ولكن قيده بقائمة الفريق سيكون مؤجلاً لحين فتح باب الانتقالات الشتوية في يناير/ كانون الثاني المقبل.

وذكر أيضًا أن اللاعب سيرتدي القميص رقم 18 عند عودته لصفوف “روخيبلانكوس”.

كما أكدت التقارير الصحفية أن قيمة الصفقة بلغت 60 مليون يورو ليصبح كوستا أغلى لاعب في تاريخ الروخي بلانكوس.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com