إنطلاق دورة مراقبي ومنسقي دوري الدرجة الأولى


إنطلاق دورة مراقبي ومنسقي دوري الدرجة الأولى



بدأت صباح اليوم الثلاثاء في معهد إعداد القادة أعمال دورة مراقبي ومنسقي مباريات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم التي تنظمها رابطة دوري الدرجة الأولى للمحترفين بالاتحاد السعودي لكرة القدم لمدة ثلاثة أيام بمشاركة 54 مراقباً ومنسقاً.



وتهدف الدورة لتعريف المشاركين بمهام رابطة أندية دوري الدرجة الأولى ومراقبي ومنسقي المباريات بالإضافة إلى إطلاع المراقبين والمنسقين على آلية عمل حكام المباريات والتجهيزات الإدارية والفنية لكل مباراة إلى جانب إطلاعهم على لائحتي المسابقات والانضباط وآلية عمل فرق اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات في مباريات دوري الدرجة الأولى.

ويحاضر في الدورة كلاً من رئيس لجنة المراقبين برابطة دوري المحترفين السعودي المهندس سلمان بن نمشان ورئيس لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور خالد بن مقرن ورئيس لجنة الانضباط الأستاذ بندر الحميداني وعضو لجنة الحكام الأستاذ مرعي العواجي بالإضافة إلى الأمين العام للجنة السعودية للرقابة على المنشطات الأستاذ عبدالعزيز المسعد.

يذكر أن، معهد إعداد القادة التابع للهيئة العامة للرياضة يعمل خلال هذه الفترة بالتنسيق مع عدد من الاتحادات الرياضية على عقد دورات نوعية لخدمة متطلبات الموسم الرياضي القادم.

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com