حصاد الجولة الأولى من كأس بطولة الفريق العاشرة


حصاد الجولة الأولى من كأس بطولة الفريق العاشرة



 انتهت مساء يوم الاحد ، منافسات الجولة الاولى بدور المجموعات ببطولة الفريق العاشرة لكر ة القدم تحت شعار كلنا امن . فيما يلي استعراض المجموعات الست ، بعد انتهاء الجولة الأولى:

المجموعة الأولى: اجيال المخواة يتصدر بعد الفوز بهدفين مقابل هدف على الوحدة شامية بعد ان استطاع قلب تأخرة الى فوز في الدقائق الاخيرة ، الوحدة سجل اولا عن طريق ميدو وعادل النتيجة سعود الزهراني قبل ان يضيف افضل لاعب في المباراة مطير الزهراني هدف الفوز في الوقت بدل الضائع وسيقابل الوحدة الشامية فريق السلامة في الجولة الثانية .

المجموعة الثانية: انتهت مباراة البرك واتحاد الكدسة التعادل السلبي الذي حسم لقاء الفريقين , وسيقابل الحبيل اتحاد الكدسة في قمة مرتقبة.

المجموعة الثالثة: اعلن السحاب اسمه كمنافس شرس على البطولة بعد ان استطاع التغلب على الخليف بقلوة بنتيجة هفين مقابل لاشئ سجل اهداف السحاب رامي الصبياني واحمد بقشان ، وسيقابل الخليف في اخر لقائته منتخب الشعب ضمن الجولة الثانية للبطولة .

المجموعة الرابعة: حقق فريق سوق القحمة ، انتصارا هاما على منظم البطولة الفريق ، بهدفين مقابل هدف تقد الفريق اولا عن طريق عثمان عسو وعادل بندر سالم النتيجة برأسية رائعة واضاف محمد سعيد هدف الفوز للسوق ، ليتصدر المجموعة الرابعة، على ان يقابل الخالدية في الجولة الثانية .

المجموعة الخامسة : انتهت المباراة التي جمعت مجد العبادلة وسلطان الحريضة بفوز المجد بهدفين نظيفة حيث تمكن ” علي البارقي ” من تسجيل هدف التقدم للمجد في الدقيقة ٥٧ ثم عزز النتيجة ” يحيى العرقبي ” ويواجه سلطان الحريضة فريق صقر القحمة في الجولة الثانية .

المجموعة السادسة : انتهت المباراة التي جمعت صفا الأمجاد والقوز بفوز الصفا بهدفين نظيفة افتتح الصفا التسجيل في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول بعد رأسية جميلة من ” محمد زايد ” وتمكن ” حسين مساعد ” من تسجيل الهدف الثاني للصفا في قبل انتهاء الشوط الأول وسيقابل القوز فريق ريال مدريد في مباراة منتظرة .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com