علي المالكي / يكتب ( أكاديمية التميز وجير أضم  ) 


علي المالكي / يكتب ( أكاديمية التميز وجير أضم  ) 



 

 

 

 

 

 

( أكاديمية التميز وجير أضم  ) 

• عندما شرُفتُ بادارة رابطة فرق الأحياء لكرة القدم بمحافظة اضم حينما انشأت في  العام 1436 هجريه كان لي الشرف بانضمام تسعة عشر فريقا من كافة مراكز المحافظة لهذه الرابطة الواعدة والتي تمثل طموح شباب ورياضيي محافظة اضم .
 • ( فريق أكاديمية وجير ) هذا الفريق الوثاب والمتحمس والذي ضم في عضويته الإدارية عدد من الشباب الواعد ومجموعة من اللاعبين الموهوبين والمتميزين كان احد هذه الفرق اللامعة .
 • رابطة فرق الاحياء لكرة القدم بمحافظة اضم احتضنت هذه الفرق تحت مظلتها ونظمت لهم الدورات الرسمية المحلية حيث برزت فيها مجموعة من الفرق المتميزة واخص بالذكر هذا الفريق الجميل بعطاءه والزاخر ببطولاته .
•( فريق أكاديمية وجير ) بقيادة الصديق الخلوق والمربي القدير ذو الطموح العالي سعادة الاستاذ
 / سعد بن بلخي العصماني ومنظومته الادارية والفنية كسب حب الجميع ووقفوا معه دعما وتشجيعا ومساندة حتى اصبح هذا الفريق رقما صعبا في كل البطولات التي يشارك فيها
 • لاحظت كما لاحظ غيري من متابعي هذه البطولات بان هذا الفريق لديه نفس طويل وهمة عالية للحصول وبشكل كبير على البطولات التي يشارك فيها سواء على مستوى الرابطة او المشاركات الخارجية وكان اخرها بطولة  (بي كولا) التي نظمتها رابطة فرق الاحياء لكرة القدم هذه الايام ويشارك فيها اربعة وعشرون فريقا من مختلف مناطق المملكة وحصل هذا الفريق البطل على المركز الثالث ومبلغ ثلاثين الف ريال .
• هذه الرابطة تزخر بعدد من النجوم اللامعين في عدد من الفرق التي تدخل تحت مظلة الرابطة فقط يحتاج من الانديه الكبيرة ان ترسل الكشافين من اجل استقطاب هؤلاء اللاعبين الموهوبين والتعاقد معهم لتمثيل هذه الفرق .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*