أسامة هوساوي يحقق إنجازا فريدا في كأس خادم الحرمين


أسامة هوساوي يحقق إنجازا فريدا في كأس خادم الحرمين



شهد نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، الذي جمع الأهلي والهلال، مساء اليوم الخميس، تسجيل حالة نادرة،  عندما تمكن اللاعب أسامة هوساوي، من تحقيق كاس الملك للموسم الثاني على التوالي، حيث حققها مع الأهلي الموسم الماضي ضد النصر، وفي هذا الموسم مع الهلال ضد الأهلي.

وكان الهلال قد فاز على الأهلي في ختام الموسم الرياضي السعودي بثلاثية لهدفين، في المباراة النهائية تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مساء اليوم الخميس، في ملعب الجوهرة.

وتعد بطولة كأس الملك، هي الثانية للمدافع الهلالي أسامة هوساوي، منذ عودته للهلال صيف هذا الموسم، قادماً من الأهلي، بعد أن حقق دوري جميل للمحترفين هذا الموسم.

واستطاع أسامة هوساوي من تمثيل الفريقين، حيث انضم للهلال موسم 2008 حتى 2012، ثم انتقل إلى نادي أندرلخت البلجيكي فترة وجيزة، ثم عاد لينضم للأهلي من 2012 وحتى 2016، ليعود إلى الهلال مرة أخرى صيف هذا الموسم.

وحقق هوساوي من قبل مع الهلال في الفترتين 7 بطولات (3 بطولات دوري، 4 كأس ولي العهد)، فيما حقق مع الأهلي 3 بطولات (الدوري، كأس ولي العهد، كأس الملك)، بينما حقق مع أندرلخت بطولة وحيدة كأس السوبر.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*